جميع الأقسام

جميع الأقسام

0 128

مترجم – نيكول سكوارز ترجمة: سندس مجدي يعد عدم الاحترام مشكلة في تصرفات العديد من الأطفال، وسنعرض لك في هذا الموضوع سبع طرق يمكنك التعامل بها...

إبنتى والانتحار

0 128

كتبت فاطمة المهدي: من كتاب رقصة الفاصوليا جاءتني وقلبها يدمى، وعيناها تقطر حزنا, وتساؤلات لا حصر لها تدور في رأسها ،عن الحال الذى وصلت له ابنتها. وبعد...

مشكلة الست بعد الزواج

0 336

كتبت آمال عطية: (الست المصرية المكعبرة, النكدية, الزنانة, الخبيثة, اللى بيتها مبهدل, الست اللى بتتحول لكائن مختلف تماما بعد الزواج, كائن طول الوقت بيصارع من...

كيف نتعامل مع احتياجاتنا ؟

0 312

:كتب أيمن عبدالله كي تستمر الحياة بفاعلية .. لابد ان نعترف أن إحتياجاتنا النفسية الى الأمان والقبول غير المشروط والتشجيع والمساندة والاهتمام والتعزية والتقدير والاحترام ودفء المشاعر...

الحب بيروح فين بعد الجواز

0 298

كتبت ريهام حلمي: قعدت تفتكر افكارها الرومانسية قبل الجواز لما كانت مخطوبة .. بعد الجواز يهشيلها كل يوم لما تنام وتتعب يدخلها اوضتها .. وأنه...

فوزي وفوزية

0 259

كتبت هبة السواح: دايماً اما نتكلم عن الفرق بين الرجل والمرأة بنتكلم عن القاعدة العامة (زي ما نقول مثلا ان عموماً الرجال أطول من النساء...

الفراغ العاطفي

0 346

كتب محمود نواف: الفراغ العاطفي في الزواج مثل الماء في الحياه انا عملت كدا زي سيرفاي بسيط لإستشارات وجلسات زوجيه لناس كتير عملتلهم . الناس ديه عايشه...

انت جيت يا حبيبى

0 256

الأسطورة بتقول: (1) -عاوزة حاجة يا حبيبتي؟ - يعني هو أنا لازم أطلب، قال على رأى المثل: اللي مايشوفش م الغربال. (2) -عاوزة حاجة يا حبيبتي؟ -وهاعوز منك إيه يعني،...

0 365

أطعمة تساعد في خفض ضغط الدم يمكنك إضافة أحدها لنظامك الغذائي ليكون مناسبا لضغط الدم المرتفع كيف أخفض ضغط الدم لديّ بطرق طبيعية؟ يعد "الصوديوم"...

أقول لابني شاطر ولا بلاش

0 699

كتبت د. آيات فارس أبو الفضل (مستشار أسري وتربوي معتمد دوليا): الأم عايزة ابنها يبقى كريم ... بحيث إنه يكرم الضيوف ويكرم أصحابه ويكرم أهل...

التعليم المنزلي وتحدي المجتمع

0 691

كتبت إسراء زين: - " ألن يذهب أبناؤك إلى المدرسة؟ - "لا,  لا أريدهم أن يذهبوا." يتكرر ذلك الموقف مع كثيرين ممن تبنوا فكرة التعليم المنزلي في...

حياة صحية

0 1497

  يعتبر الجانب الصحى من أهم جوانب الحياة, ولذلك فإليكى خطوات سهلة وبسيطة لتنظمى حياتك ولتعيشي حياة صحية أكثر بمنتهى المرونة والسهولة بإذن الله. 1)خطة الوجبات:- من...

أطعمة معلبة

0 2296

كتبت مروى جمال:   الأكل الصحي والابتعاد عن الأطعمة المصنعة رغبة تلح علينا كل يوم وحلم يراودني ويراود الكثيرين، وحتى وقت قريب، كانت هذه الأطعمة الأربع من السلع...

السعي

0 556

كتبت أميرة مجدي الديب: عندما تفكرت في فكرة "السعي" التي نقوم بها أثناء العمرة.. تخيلت السيدة هاجر وهي تذهب و تأتي مهرولة.. بالرغم من أن...

ودلقت المية علي السجادة

0 1266

عارفين طبعا كلنا مشهد الطفل اللي بيمسك كوباية المية ويدلق اللي فيها على الأرض ... ويملاها تاني ويجي يدلق اللي فيها على السجاد ... وطبعا عارفين...

النوم يساعد علي النسيان

0 962

إليكِ هذه الطريقة الرائعة التي يتاح من خلالها المجال لدماغك لبناء روابط دماغية أحدث وأقوى من سابقتها، من أجل أن تتعلمي بشكل أفضل.. هناك...

فريق وصال

0 700

  كتبت سارة طاهر: وصال… اسم فكرة ومشروع يمني جاد ودينا يحيى .. أفكار ومنتجات مميزة هدفها تعزيز الوصال داخل الأسرة وكان لمج لاتيه هذا الحوار :)   ...

ماء الديتوكس

0 2137

هل جربتي مشروب ماء الديتوكس من قبل؟ أنصحك أن تقومي بتجربته إذا أردتي أن تستعيدي صحتك وتخصلي جسمك من السموم المتراكمة بداخله. فالبعض ينصح...

0 1008

كتبت سلمي عمرو: إن تربية الأطفال ليست بالأمر الهين اليسير بل هي مسؤولية كبيرة يواجه فيها الأب والأم العديد من التحديات والصعوبات، وهذه بعض النقاط...

0 1366

كتبت د.ساره محمد (استشاري أسري):   شريك حياتك جزء من حياتك مش حياتك كلها .. مقولة سمعناها كثيرا الفترة الأخيرة، ورغم صحة المقولة إلا أنها زادت الطين...