كيف تشترين ملابس العيد؟

كيف تشترين ملابس العيد؟

0 1769
كيف تشترين ملابس العيد شراء
shareEmail this to someonePin on Pinterest0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on Facebook0

.

كل عيد نهتم بشراء الملابس الجديدة لأبنائنا لإدخال السرور عليهم و علي أنفسنا… كما أن شراء الملابس الجديدة هو أحد عادات و تقاليد الإحتفال بالأعياد و لأهمية هذا الموضوع جمعنا لكِ بعض النصائح المهمة التي ينبغي علي ربة كل أسرة أن تأخذها في الإعتبار قبل شراء ملابس العيد….

[اقرئي أيضا: انتِ و ابنتك صداقة مستمرة]

[اقرئي أيضا: 7 وظائف منزلية للأطفال من سن 7 سنوات]

 

  1. أنظري إلي خزانة أبنائك فأنتِ ستقومين بشراء ملابس جديدة علي أي حال للعيد … و لكن اذا شعرتي أن لديهم الكثير من الملابس أصلا و حالة الملابس جيدة فيمكنك اذا وضع ميزانية أقل من أجل شراء الملابس الجديدة كما يمكنك شراء عدد قطع أقل لأنهم لا يحتاجون في الأساس إنما هي فقط للعيد و الإحتفال.
  2. اذا وجدتي أنهم يحتاجون ملابس جديدة يمكنك في هذه الحالة وضع ميزانية أكبر للملابس و شراء قطع أكثر.
  3. لكل بيت ميزانية مختلفة و قدرة مادية مختلفة لذلك يجب أن تضعي في الإعتبار أن هناك مصاريف أخري في العيد للنزهة و توزيع العيديات و غيره من المصاريف و كل سيدة أعلم بمصاريف أسرتها لذلك يجب عليكِ الموازنة بين ما ستنفقين في العيد و ما ستنفقين علي شراء الملابس الجديدة.
  4. الأطفال الصغار أقل من 3 سنوات يستحسن شراء قطع ملابس أكثر لهم حتي لو كان هذا علي حساب الجودة لأن ملابسهم سرعان ما تتسخ و سيحتاجون الي استبدالها علي الأقل مرة واحدة يوميا و انتِ بالتأكيد لا تريدين أن يخرج معكِ أولادك بملابس متسخة في العيد!
  5. أيضا لا تنفقي الكثير علي شراء أحذية غالية للأطفال الصغار حيث أن مقاساتهم تتغير بسرعة بل اشتري لهم حذاء بقيمة تتناسب مع الفترة الزمنية التي سيتخدمونه فيها و خصوصا اذا كانت صندلا مثلا فلن يستخدم إلا في الصيف.
  6. اذا لم يكن في استطاعتك شراء أكثر من طقم للعيد فعليكِ أن تختاري ملابس أخري من خزانتهم يلبسونها بقية أيام العيد و اغسليها و قومي بكيها مسبقا حتي تكون جاهزة اذا ما اتسخت ملابس العيد الأساسية.
  7. لا تتجهي مباشرة الي المولات و المحلات الشهيرة بل قومي أولا بسؤال أصدقائك عن أفضل الاماكن و الأسعار.
  8. و أخيرا نمتني لكِ عيدا سعيدا مقدما….

 

 

فريق عمل مج لاتيه.

 

 

NO COMMENTS

Leave a Reply