كيف نتعامل مع احتياجاتنا ؟

0 543
:كتب أيمن عبدالله كي تستمر الحياة بفاعلية .. لابد ان نعترف أن إحتياجاتنا النفسية الى الأمان والقبول غير المشروط والتشجيع والمساندة والاهتمام والتعزية والتقدير والاحترام ودفء المشاعر...
الحب بيروح فين بعد الجواز

0 542
كتبت ريهام حلمي: قعدت تفتكر افكارها الرومانسية قبل الجواز لما كانت مخطوبة .. بعد الجواز يهشيلها كل يوم لما تنام وتتعب يدخلها اوضتها .. وأنه...
فوزي وفوزية

0 404
كتبت هبة السواح: دايماً اما نتكلم عن الفرق بين الرجل والمرأة بنتكلم عن القاعدة العامة (زي ما نقول مثلا ان عموماً الرجال أطول من النساء...
الفراغ العاطفي

0 562
كتب محمود نواف: الفراغ العاطفي في الزواج مثل الماء في الحياه انا عملت كدا زي سيرفاي بسيط لإستشارات وجلسات زوجيه لناس كتير عملتلهم . الناس ديه عايشه...
انت جيت يا حبيبى

0 434
الأسطورة بتقول: (1) -عاوزة حاجة يا حبيبتي؟ - يعني هو أنا لازم أطلب، قال على رأى المثل: اللي مايشوفش م الغربال. (2) -عاوزة حاجة يا حبيبتي؟ -وهاعوز منك إيه يعني،...

0 652
أطعمة تساعد في خفض ضغط الدم يمكنك إضافة أحدها لنظامك الغذائي ليكون مناسبا لضغط الدم المرتفع كيف أخفض ضغط الدم لديّ بطرق طبيعية؟ يعد "الصوديوم"...
أقول لابني شاطر ولا بلاش

0 996
كتبت د. آيات فارس أبو الفضل (مستشار أسري وتربوي معتمد دوليا): الأم عايزة ابنها يبقى كريم ... بحيث إنه يكرم الضيوف ويكرم أصحابه ويكرم أهل...
التعليم المنزلي وتحدي المجتمع

0 947
كتبت إسراء زين: - " ألن يذهب أبناؤك إلى المدرسة؟ - "لا,  لا أريدهم أن يذهبوا." يتكرر ذلك الموقف مع كثيرين ممن تبنوا فكرة التعليم المنزلي في...
حياة صحية

0 1819
  يعتبر الجانب الصحى من أهم جوانب الحياة, ولذلك فإليكى خطوات سهلة وبسيطة لتنظمى حياتك ولتعيشي حياة صحية أكثر بمنتهى المرونة والسهولة بإذن الله. 1)خطة الوجبات:- من...
أطعمة معلبة

0 3018
كتبت مروى جمال:   الأكل الصحي والابتعاد عن الأطعمة المصنعة رغبة تلح علينا كل يوم وحلم يراودني ويراود الكثيرين، وحتى وقت قريب، كانت هذه الأطعمة الأربع من السلع...
السعي

0 772
كتبت أميرة مجدي الديب: عندما تفكرت في فكرة "السعي" التي نقوم بها أثناء العمرة.. تخيلت السيدة هاجر وهي تذهب و تأتي مهرولة.. بالرغم من أن...
ودلقت المية علي السجادة

0 1745
عارفين طبعا كلنا مشهد الطفل اللي بيمسك كوباية المية ويدلق اللي فيها على الأرض ... ويملاها تاني ويجي يدلق اللي فيها على السجاد ... وطبعا عارفين...
النوم يساعد علي النسيان

0 1287
إليكِ هذه الطريقة الرائعة التي يتاح من خلالها المجال لدماغك لبناء روابط دماغية أحدث وأقوى من سابقتها، من أجل أن تتعلمي بشكل أفضل.. هناك...
فريق وصال

0 921
  كتبت سارة طاهر: وصال… اسم فكرة ومشروع يمني جاد ودينا يحيى .. أفكار ومنتجات مميزة هدفها تعزيز الوصال داخل الأسرة وكان لمج لاتيه هذا الحوار 🙂   ...
ماء الديتوكس

0 2422
هل جربتي مشروب ماء الديتوكس من قبل؟ أنصحك أن تقومي بتجربته إذا أردتي أن تستعيدي صحتك وتخصلي جسمك من السموم المتراكمة بداخله. فالبعض ينصح...

0 1175
كتبت سلمي عمرو: إن تربية الأطفال ليست بالأمر الهين اليسير بل هي مسؤولية كبيرة يواجه فيها الأب والأم العديد من التحديات والصعوبات، وهذه بعض النقاط...

0 1627
كتبت د.ساره محمد (استشاري أسري):   شريك حياتك جزء من حياتك مش حياتك كلها .. مقولة سمعناها كثيرا الفترة الأخيرة، ورغم صحة المقولة إلا أنها زادت الطين...
نصائح للسعادة بدون منغصات

0 1697
كتبت د. سالي يوسف (Health & Wellness Coach): يبحث كل منا عن السعادة!! وأثناء رحلة البحث الطويلة , قد نكتشفها , أو قد نضل طريقنا ,...
مراعاة مشاعر الاخرين

0 2121
كتبت: اروي عبد العال الإنسان .. كتلة المشاعر التي تتجسد في هيئة جسدٍ يتحرك على الأرض، تحتاج إلى مضادات حيويةٍ لقتل بكتيريا الجفاف التي خلفتها...
المتذمرون دائما

0 1146
كتبت ميرام المهدي: في ناس بيقدروا بسهولة يغيروا مزاجنا للأسوأ .. مجرد ما تقعد معاهم شوية هتبدأ تحس بكم القرف الي في دنيتك من كتر...